فيديو يظهر نساء عراقيات يصرخن المر بسبب عدم صرف رواتبهن لاكثر من 4 اشهر متتالية في معامل وزارة الصناعة والمعادن بالديوانية (180 كم جنوب بغداد )

تظاهر المئات من عمل مصانع النسيج والمطاط ومصنع البان الديوانية ،الاحد، مقابل مبنى محافظة الديوانية، للمطالبة بصرف مستحقاتهم من الرواتب التي لم يتسلموها منذ اربعة اشهر.
وكان المتظاهرون ،قد اطلقوا شعارات غاضبة ورفضوا استقبال النائب الاول للمحافظ حسين الموسوي اثناء حضوره للتظاهرة لتسلم مطالب المتظاهرين.
وافاد مراسل وكالة(اكد نيوز ) الذي حضر التظاهرة ، بأن المتظاهرين “اطلقوا الشعارات الغاضبة وقاموا بالطرق على سيارات الموكب الرسمي للموسوي “، الامر الذي اضطره للمغادرة والتوجه الى مبنى المحافظة .
مضيفا أن “المتظاهرين توجهوا بعد ذلك الى بناية مصرف الرافدين لمنع دخول الزبائن وموظفي الدوائر الحكومية من تسلم مستحقاتهم ،احتجاجا على ما اسموه” عدم الاهتمام بمطالب منتسبي الصناعة”.

وقد حضر قائد شرطة الديوانية الى مكان التظاهرة للتفاوض مع منتسبي وزارة الصناعة لإنهاء حالة الاحتقان والغضب عند المتظاهرين والتي سادت اجواء التظاهرة ، واعدا اياهم بإيصال مطالبهم الى الجهات المعنية في المحافظة لإجراء اللازم .

المصدر : اكد نيوز